Top عقارات دبي Secrets

Wiki Article

- Benefit your House: Decide on your locale, spot, and ending and know the approximate price of your assets determined by info of 1000s of Homes displayed on the website.

هناك مجموعة من العوامل التي تجعل من دبي المدينة الأمثل التي تكفل للمستثمرين في القطاع الصحي ضمان الاستثمار الناجح الذي يحقق القدر الأكبر من الربح، مثل:

When you have any questions on our Web site and its utilization of cookies, you should get in touch with us by electronic mail at [email protected]

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة جميع سبل الراحة والرفاهية لجميع المقيمين والمواطنين، إلى جانب أنها توفر أيضا أفضل الخدمات المتقدمة في القطاعات المختلفة التي تشمل الإسكان والتعليم والصحة والخدمات الأخرى.

دبي مارينا: تتميز دبي مارينا بأنها من أهم المناطق التي تعرض فلل بتصاميم رائعة بأجواء مثالية هادئة مناسبة للاستقرار طويل الأمد، وتنفرد بإطلالاتها الساحلية المميزة

• عقارات تقليدية: تشمل الشقق السكنية بمختلف المساحات والغرف، وكذلك الفلل والبيوت المنفصلة، بحسب احتياجاتك.

- Selling price Guide: Know the cost per sq. meter in all areas and Evaluate charges of real estate units in Egypt.

هو سعرها الجيد والمنافس مع وجود خدمات ومرافق جيدة بالمدينة، وتقع المدينة 

هناك عاملٌ آخر قد ترغب في أخذه بعين الاعتبار وهو طبيعة الحياة الذي يقدمها الحي الذي موقع إلكتروني اخترته. قد يمنحك الاستثمار في عقار بحيّ عصريّ وفاخر عوائد أفضل.

وفقاً لبعض الإحصائيات الصادرة تحتل دبي المرتبة السابعة على العالم بصفتها أكثر المدن أماناً للمستثمرين والمقيمين والزوار بصفة عامة.

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

تتضمن تكلفة شراء عقار في دبي عدة عناصر نذكرها لك أدناه:

يعد شراء العقارات المفروشة خياراً مثالياً للباحثين عن الوحدات الجاهزة للسكن في إمارة دبي، حيث إنها مزودة بالخدمات الأساسية والديكورات الرائعة. نوضح لك فيما يأتي سعر البيع لهذا النوع من العقارات:

تحديد الحد الأدنى من رأس المال الخاص بالشركة الاستثمارية، وتعيين الاسم التجاري الخاص بالشركة الاستثمارية المراد إنشاؤها.

Report this wiki page