التأمين الصحي للأطفال Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



وصل ماء أو كهرباء باسم الأب أو باسم الجد للأب، أو صورة من عقد إيجار موثق بتاريخ عام سابق مع ضرورة إحضار الأصل منه للاطلاع عليه.

يقدم التأمين الصحي التكميلي تغطية إضافية تكمل التأمين الصحي الأساسي. ويمكن للأسر إضافة هذه التغطية الإضافية لتوفير خدمات صحية إضافية مثل العلاجات البديلة أو العلاجات النفسية أو تغطية تكاليف الأدوية بشكل أكبر.

لإصدار بطاقة صحية للطالب الذي انتهى من المرحلة الإعدادية وبدأ في المرحلة الثانوية، يجب أن يتم تقديم بعض الأوراق الرسمية الآتية:

نحن نعمل بشفافيّةٍ ونزاهة والتزام ثابت بصحّة عملائنا. وبفضل قيمنا الجوهريّة، استطاعت سيغنا الشرق الأوسط للتأمين أن تكسب ثقة العملاء في الشرق الأوسط منذ أكثر من ٢٠ سنة.

تتيح هذه الخدمة حصول الأطفال على التقييم الصحي الدوري من خلال الفحص الإكلينيكي ومتابعة النمو والتطور النمائي والكشف المبكر وفقاً للفئة العمرية بالإضافة إلى الحصول على التطعيمات حسب البرنامج الوطني للتحصين

يقدم برنامج المساعدة لميديكير وميديكيد مساعدة غير متحيزة ومجانية لمشمولي البرنامجين.

الأسباب التي تدفعك إلى اختيار سيغنا الشرق الأوسط عروض العافية المدوّنة اتصل بنا لمحة عامة إغلاق×

الاستشفاء من دون أن يضطرّ المؤمن عليه إلى دفع أيّ مبلغٍ للمستشفى- تضمن وثيقة التأمين الصحي الحصول على رعايةٍ صحية للطفل بأسعارٍ مقبولة من خلال إبرام شراكات مع مستشفيات مرموقة وتوفير مرافق في المستشفيات ضمن الشبكة من دون أن يضطرّ المؤمن عليه إلى دفع أيّ مبلغ.

نظرا لأن كل ولاية لديها شروط مختلفة حول الأهلية وكيفية التقدم بطلب، لذا يجب عليك الاتصال ببرنامج ميديكيد الخاص بولايتك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا أم لا.

يساعد برنامج ميديكيد المستفيدين من برنامج ميديكير بأقساط التأمين وتقاسم التكاليف الخاصة ببرنامج ميديكير.

الصفحة الرئيسة الخدمات exhibit submenu for "الخدمات" خدمات المرضى

عندما نور الإمارات يتعلق الأمر بإختيار التأمين الصحي المناسب لطفلك، فإنه من الضروري مراعاة العديد من العوامل المهمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة والمناسبة له.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

خريطة الموقع الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط روابط شائعة

Report this wiki page